السبت، 2 أبريل 2011

آخرتها طعني ْ ... /



حبيبتي تعوذي من ابليس وروقي ... ترا هالأحزان دوم أخليها بداخلي

صديت عنك وشكلك قلتي هجرني ... وأنا من صدتك النوم صاير ما يهنالي

أنتي تعرفين أنك ساكنه وسط صدري ... وأني وين ماروح أانتي على بالي

تراك حياتي وروحي وكل عمري ... يعني صعب اسيبك بين صدي وهجراني

الله وحده يعرف وش كثر قهري ... يوم ودعتك وأنا ودي أقول لك أوجاعي

وذا أنا كتبت لك همي على أسري ... ما أبيك تشوفيني بيوم [ن] بشكل ثاني

أنا صرت امشي بدنياي مظلوم ولا أدري ... كل من شافني بمصيبة [ن] ابتلاني

ولد عمتي كنت أغليه وآخرتها طعني ... حتى الناس صارت تشوفني غدار وأناني

وهو يوم يطلبني شي يقول هات وأنا أعطي ... وآخرتها يوم أخذ حاجته بدنياه رماني

وسخ صورتي بعيون الناس وبعيون أهلي ... لكن حسبي الله على الي عطيته بزماني

وذي السالفه يا روحي يومك تقولين هجرني ... أنا ماهجرتك أنا رحت بعالم [ أحزاني ]

هناك تعليق واحد: